الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية / إعداد سليمان بن عمر العجيلي الجمل ؛ ضبط وتصحيح إبراهيم شمس الدين
نوع المادة : كتبمعد: الجمل، سليمان بن عمر - 1790.
مصحح: شمس الدين، إبراهيم.
بيانات النشر : بيروت : دار الكتب العلمية، 1996 عدد الوحدات المادية : 8 مجلد ؛.القياس ( الأبعاد ) : 24سم.. نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالموضوع(الموضوعات) :تفسير الجلالين | تفسير القرآنتصنيف ( DDC ) : 227,366- الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية ؛ بهامشه إملاء ما من به الرحمن من وجوه إعراب والقراءات في جمع القرآن لأبي البقاء العكبري // بيانات النشر: المطبعة البهية 1885 م
- الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية / بيانات النشر: دار إحياء الكتب العربية، 1985 م = 1405 هـ
- الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية / بيانات النشر: المكتبة التجارية الكبرى 1937 م = 1357 هـ
- الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية بهامش تفسير الجلالين / بيانات النشر: دار إحياء التراث العربي 1980 م = 1400 هـ
- الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية بهامش تفسير الجلالين / بيانات النشر: دار إحياء التراث العربي 1959 م = 1379 هـ
- الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية بهامش تفسير الجلالين / بيانات النشر: دار الفكر 1957 م = 1377 هـ
- الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية بهامش تفسير الجلالين / بيانات النشر: عمر أفندي سليمان مرعي 1934 م = 1354 هـ
- الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية بهامش تفسير الجلالين / بيانات النشر: المكتبة الإسلامية 1931 م = 1352 هـ
- الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية بهامش تفسير الجلالين / بيانات النشر: دار الكتب العربية الكبرى 1913 م = 1332 هـ
- الفتوحات الإلهية بتوضيح تفسير الجلالين للدقائق الخفية بهامش تفسير الجلالين / بيانات النشر: مكتبة مصطفى البابي الحلبي 197 م
- معد
-
تاريخ الوفاة : 1790 هـ الموافق 1204 م
-
العصر : العصر العثماني
-
البلد : مصر، القاهرة، مصر، الغربية
- الحديث
- فقيه
- مفسر
- الأعلام (3/ 131)
- حلية البشر (692)
- معجم المؤلفين (4/ 271)
- هدية العارفين (1/ 406)
- ومعجم المفسرين (1/ 217).
- عجائب الآثار (2/ 88)
- مصحح
-
العصر : العصر الحديث
لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.