تعقيبات الطيبي في حاشيته فتوح الغيب علي تفسير الزمخشري من فاتحة الكتاب إلى أخر سورة آل عمران : عرض ودراسة / إعداد يوسف ممدوح محمد حنورة ؛ إشراف إسماعيل مصطفى حماد، حسين الشربيني محمد الشربيني, عادل عبد اللطيف عبد العاطي.
نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)مؤلف: حنورة، يوسف ممدوح محمد.
مشرف: سعيد، إسماعيل مصطفى حماد.
مشرف: الشربيني، حسين الشربيني محمد.
مشرف: عبد العاطي، عادل عبد اللطيف رجب.
تبصرة أطروحة : أطروحة ( ماجستير )-- جامعة الأزهر كلية أصول الدين والدعوة بيانات النشر : 2019عدد الوحدات المادية : 509 صفحة ؛.القياس ( الأبعاد ) : 31سم.. نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالموضوع(الموضوعات) :مناهج المفسرين | سورة الفاتحة | سورة آل عمرانتصنيف ( DDC ) : 227.2 درجة الأطروحة : ماجستير
عن المؤلف "حنورة، يوسف ممدوح محمد "
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مؤلف
التخصص
- إمام و خطيب
مصادر الترجمة
عن المؤلف "سعيد، إسماعيل مصطفى حماد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مشرف
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
التخصص
- عميد كلية أصول الدين والدعوة
الدرجات العملية
-
الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه عنوان الرسالة : (الأقوال التفسيرية في الإلهيات للرسول والصحابة ومشاهير التابعين : جمع ودراسة)
- مصدرها: جامعة الأزهر
- تاريخ الحصول عليها: 2011
أبرز الوظائف
عن المؤلف "الشربيني، حسين الشربيني محمد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مشرف
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
الدرجات العملية
-
الحياة العلمية: مؤلفاته :
أطروحة بعنوان : (الإمام ابن أبي زمنين ومنهجه في تفسير القرآن الكريم)
- مصدرها: date
عن المؤلف "عبد العاطي، عادل عبد اللطيف رجب"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مشرف
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
التخصص
- مدرس بكلية أصول الدين - جامعة الأزهر الشريف - مصر
الدرجات العملية
-
الحياة العلمية: الدرجة العلمية: دكتوراه
عنوان الرسالة: ترجيحات الامام صديق خان فى تفسيره فتح البيان فى مقاصد القران من اول سورة الاعراف الى اخر سورة الكهف
- مصدرها: كلية أصول الدين - جامعة الأزهر الشريف - مصر
- تاريخ الحصول عليها: 2013
-
الحياة العلمية: الدرجة العلمية: ماجستير
عنوان الرسالة: الاعجاز النفسى فى ايات القتال فى القران الكريم
- مصدرها: كلية أصول الدين - جامعة الأزهر الشريف - مصر
- تاريخ الحصول عليها: 2013
أبرز الوظائف
التعليقات ( 0 )
لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.