الحوار الأسري في القرآن الكريم : دراسة موضوعية / إعداد أحمد إسماعيل نور الدين عطية ؛ إشراف السيد عبد الرؤوف إبراهيم سيد أحمد ، حسين محمد إبراهيم بدوية ، محمد سعيد محمد عطية عرام.

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
مؤلف: عطية، أحمد إسماعيل نور الدين.
مشرف: بدوية، حسين محمد إبراهيم إبراهيم.
مشرف: عرام، محمد سعيد محمد.
مشرف: إبراهيم، السيد عبد الرؤوف.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الأزهر كلية أصول الدين والدعوة قسم التفسير وعلوم القرآن بيانات النشر : 2017عدد الوحدات المادية : 513 صفحة ؛.القياس ( الأبعاد ) : 31سم.. نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ، كلية أصول الدين والدعوة ، قسم التفسير وعلوم القرآن ، الزقازيقالموضوع(الموضوعات) :موضوعات القرآن | الأسرى في القرآن | الأسرة في القرآنتصنيف ( DDC ) : 229.9 درجة الأطروحة : ماجستير

عن المؤلف "عطية، أحمد إسماعيل نور الدين "
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مؤلف
التخصص
  • عضو هيئة التدريس

أبرز الوظائف
  • جامعة الأزهر
  • مصادر الترجمة
    عن المؤلف "بدوية، حسين محمد إبراهيم إبراهيم"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    الدرجات العملية
    • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير عنوان الرسالة : (السعادة مقوماتها وأسباب فقدانها على ضوء ماجاء في القرآن الكريم "تفسير موضوعي)
      • مصدرها: جامعة الأزهر
      • تاريخ الحصول عليها: 1999

    عن المؤلف "عرام، محمد سعيد محمد"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    التخصص
    • أستاذ جامعي

    الدرجات العملية
    • الحياة العلمية: مؤلفاته : شرح وتوضيح كل ما يهم الحاج لأداء نسكه من حج وعمرة\ رسالة الحاج والمعتمر ترجمة القرآن الكريم وموقف العلماء منها
      • مصدرها: date

    أبرز الوظائف
  • جامعة الأزهر - الزقازيق
  • مصادر الترجمة
    • رسالة الحاج و المعتمر، 2008:‏
    عن المؤلف "إبراهيم، السيد عبد الرؤوف"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    التخصص
    • عضو هيئة تدريس

    أبرز الوظائف
  • جامعة الأزهر
  • بيانات التواصل
    • الرمز البريدي : الزقازيق
    • الجوال : الشرقية
    • الفاكس : مصر
    التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.