حاشية الإمام السباعي على تفسير الجلالين من أول قوله تعالى يس1 والقرآن الحكيم2 الآية رقم 1 من سورة يس إلى قوله تعالى والحمد الله رب العالمين الآية رقم182 من سورة الصافات : تحقيق ودراسة / إعداد شيماء رزق محمد منصور ؛ إشراف خيري أحمد إبراهيم الفقى ، رشا بسيوني يوسف الدسوقي ، ناجح غازى محمد رزق.
نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)مؤلف: منصور، شيماء رزق محمد.
مشرف: الفقي، خيري أحمد إبراهيم.
مشرف: الدسوقي، رشا بسيوني يوسف.
مشرف: رزق، ناجح غازي محمد.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الأزهر كلية الدراسات الإسلامية والعربية قسم التفسير وعلوم القرآن بيانات النشر : 2016عدد الوحدات المادية : 673 صفحة ؛.القياس ( الأبعاد ) : 31سم.. نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالموضوع(الموضوعات) :مناهج المفسرين | تفاسير القرآن | سورة يس | سورة الصافاتتصنيف ( DDC ) : 227.2 درجة الأطروحة : ماجستير
عن المؤلف "منصور، شيماء رزق محمد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مؤلف
التخصص
- عضو هيئة تدريس
أبرز الوظائف
مصادر الترجمة
عن المؤلف "الفقي، خيري أحمد إبراهيم"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مشرف
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
التخصص
- ورئيس قسم التفسير وعلوم القرآن
- أستاذ دكتور
أبرز الوظائف
عن المؤلف "الدسوقي، رشا بسيوني يوسف"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مشرف
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
الدرجات العملية
-
الحياة العلمية: الأعمال :
- ترجيحات الامام الالوسى فى تفسيره روح المعانى فى تفسير القران العظيم والسبع المثانى من اول الجزء السادس حتى نهاية الجزء الثامن جمعا ودراسة.
- الكوكبين النيرين فى حل الفاظ الجلالين للعلامة ـ عطية الاجهورى من اول قوله تعالى: "كل الطعام كان حلا لبنى اسرائيل 000" الاية 93 من سورة ال عمران إلى أخر.
- مصدرها: date
عن المؤلف "رزق، ناجح غازي محمد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مشرف
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
العلوم المشتهر بها
- التفسير
- علوم القرآن
الدرجات العملية
-
الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير
- مصدرها: جامعة المنصورة
- تاريخ الحصول عليها: 1993 م
-
الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراة
- مصدرها: جامعة المنصورة
- تاريخ الحصول عليها: 1996 م
-
الحياة العلمية: مؤلفاته :
1- التفاضل بين المخلوقات في ضوء القرآن الكريم.
2- التفسير بالماثور لسورة الحج مع بيان الوحدة الموضوعية للسورة.
- مصدرها: date
التعليقات ( 0 )
لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.