حاشية الإمام السباعي على تفسير الجلالين من أول سورة البلد إلى أخر سورة الفاتحة : تحقيق ودراسة / إعداد وفاء محمد عبد الهادي عبد السلام إبراهيم ؛ إشراف جبر عز الرجال السيد أبو زيد ، الرفاعي محمد الرفاعي ، أحمد زغلول صادق.

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
مؤلف: إبراهيم، وفاء محمد الهادى عبد السلام.
مشرف: صادق، أحمد زغلول.
مشرف: عبيد، الرفاعي محمد الرفاعي.
مشرف: أبو زيد، جبر عز الرجال السيد.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الأزهر كليةالدراسات الإسلامية والعربية قسم التفسير وعلوم القرآن بيانات النشر : 2016عدد الوحدات المادية : 667 صفحة ؛.القياس ( الأبعاد ) : 31سم.. نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ، كلية الدراسات الإسلامية والعربية (بنات) ، قسم التفسير وعلوم القرآن ، القاهرةالموضوع(الموضوعات) :مناهج المفسرين | تفاسير القرآن | سورة البلد | سورة الفاتحةتصنيف ( DDC ) : 227.2 درجة الأطروحة : ماجستير

عن المؤلف "إبراهيم، وفاء محمد الهادى عبد السلام "
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مؤلف
عن المؤلف "صادق، أحمد زغلول"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • أستاذ مساعد متفرغ

أبرز الوظائف
  • شعبة أصول الدين – قسم التفسير وعلوم القرآن - جامعة الأزهر
  • عن المؤلف "عبيد، الرفاعي محمد الرفاعي"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    التخصص
    • أستاذ
    • رئيس قسم التفسير

    أبرز الوظائف
  • قسم التفسير وعلوم القرآن
  • عن المؤلف "أبو زيد، جبر عز الرجال السيد"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    التخصص
    • أستاذ بجامعة الأزهر - المنصورة - مصر

    الدرجات العملية
    • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: دكتوراه عنوان الرسالة: التفسير بالماثور جمع ودراسة وتحقيق من خلال سورة الرعد مع دراسة موضوعية للسورة
      • مصدرها: جامعة الأزهر - مصر
      • تاريخ الحصول عليها: 1997
    • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: ماجستير عنوان الرسالة: خصائص النفس الانسانية فى القرآن الكريم
      • مصدرها: جامعة الأزهر - المنصورة - مصر
      • تاريخ الحصول عليها: 1992

    أبرز الوظائف
  • جامعة الأزهر - المنصورة - مصر
  • التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.