القضايا التفسيرية في كتاب (مختار الصحاح) للإمام الرازي من أول باب الذال حتى آخر باب الضاد : جمع وشرح ودراسة إعداد هشام علي محمود علي ؛ إشراف ابراهيم عباس سلمان عبد الرحمن , سيد أحمد سليم , محمد عبد الحافظ إبراهيم حسين.
نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)معد: علي، هشام علي محمود.
مشرف: عبد الرحمن، إبراهيم عباس سلمان.
مشرف: إبراهيم، محمد عبد الحافظ.
مشرف: جمعة، سيد أحمد سليم.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الأزهر -- كلية أصول الدين والدعوة -- قسم التفسير وعلوم القرآن بيانات النشر : 2016عدد الوحدات المادية : 685 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالموضوع(الموضوعات) :تفسير القرآن | الآراء التفسيريةتصنيف ( DDC ) : 227.32 إجازة الأطروحة : 2016 م = 1437 هـ درجة الأطروحة : ماجستير
عن المؤلف "علي، هشام علي محمود "
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- معد
بيانات التواصل
- الرمز البريدي : أسيوط
- الفاكس : مصر
عن المؤلف "عبد الرحمن، إبراهيم عباس سلمان"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مشرف
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
الدرجات العملية
-
الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه عنوان الرسالة : (الدخيل في تفسير السمرقندي المسمى بحر العلوم في الربع الأول من القرآن الكريم)
- مصدرها: جامعة الأزهر
- تاريخ الحصول عليها: 2007
عن المؤلف "إبراهيم، محمد عبد الحافظ"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مشرف
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
العلوم المشتهر بها
- التفسير
الدرجات العملية
-
الحياة العلمية: مؤلفاته :
1- الدخيل في تفسير الصافي في تفسير القرآن الكريم للفيض الكاشاني من أول قوله تعالى: (ولقد كرمنا بنى آدم) (مشرف).
- مصدرها: date
عن المؤلف "جمعة، سيد أحمد سليم"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مشرف
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
الدرجات العملية
-
الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير
- مصدرها: جامعة الأزهر
- تاريخ الحصول عليها: 2006 م
-
الحياة العلمية: مؤلفاته :
1- التيسير العجيب في تفسير الغريب لأبي العباس أحمد بن محمد بن منصور المنعوت بناصر الدين المعروف بابن المنير المتوفى 683هـ من بداية سورة الأنبياء حتى آخر سورة الفرقان.
2- الروايات الواردة فى تفسير القران العظيم لابن ابى حاتم من اول الاية (144)حتى اخر الاية(178)من سورة ال عمران"شرحا ودراسة".
- مصدرها: date
التعليقات ( 0 )
لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.