القرآن الكريم ورؤية العالم : مسارات التفكير والتدبير : أعمال الندوة العلمية الدولية التى نظمتها الرابطة المحمدية للعلماء يومي 05-06 شعبان 1435 هـ الموافق 03-04 يونيو 2014 م = Le Noble Coran et vision du monde voies de réflexion et d'action / تقديم أحمد عبادي ؛ تحرير عبد السلام طويل ؛ تنسيق محمد المنتار.
al-Qurʼān al-karīm wa-ruʼyat al-ʻālam : masārāt al-tafkīr wa-al-tadbīr : aʻmāl al-Nadwah al-ʻIlmīyah al-Duwalīyah allatī naẓẓamatuhā al-Rābiṭah al-Muḥammadīyah lil-ʻUlamāʼ yawmay 05-06 Shaʻbān 1435 H al-muwāfiq 03-04 Yūniyū 2014 M = Le Noble Coran et vision du monde voies de réflexion et d'action /
نوع المادة : كتبQurʼān al-karīm wa-ruʼyat al-ʻālam (Conference) (2014 : Rabat, Morocco).
محرر: طويل، عبد السلام.
مقدم: الأمين، أحمد عبادي 1960-.
منسق: المنتار، محمد 1980-.
الرابطة المحمدية للعلماء (المغرب).
السلاسل:Silsalat nadawāt ʻilmīyah ; 7 السلاسل :Silsilat Nadawāt wa-muḥāḍarāt (Rābiṭah al-Muḥammadīyah lil-ʻUlamāʼ (Morocco). Markaz al-Dirāsāt wa-al-Abḥāth wa-Iḥyāʼ al-Turāth): 07.بيانات النشر : الرباط : الرابطة المحمدية للعلماء، 2015الطبعات : al-Ṭabʻah al-ūlá. الطبعات : الطبعة الأولى.عدد الوحدات المادية : 400, 87 صفحة : إيضاحيات ؛.القياس ( الأبعاد ) : 25 سم.. نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeتدمك : 9789954619681.عنوان آخر : Noble Coran et vision du monde voies de réflexion et d'action [عنوان مضاف عنوان الصفحة].الموضوع(الموضوعات) :مباحث قرآنية عامة | Qurʼan. Criticism, interpretation, etc. Congressesتصنيف ( DDC ) : 229
عن المؤلف "طويل، عبد السلام"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- محرر
معلومات شخصية
-
تاريخ الميلاد : 1963 هـ
-
البلد : Morocco
التخصص
- Authors
أبرز الوظائف
مصادر الترجمة
- مدائن الشمس, 1992:
عن المؤلف "الأمين، أحمد عبادي"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- مقدم
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
التخصص
- الأمين العام
أبرز الوظائف
مصادر الترجمة
- القرآن الكريم والتأويل - 2014
عن المؤلف "المنتار، محمد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
- منسق
معلومات شخصية
-
العصر : العصر الحديث
الدرجات العملية
-
الحياة العلمية: مؤلفاته :
بحث مؤتمر : (مقاصد القرآن : قراءة معرفية وتقويمية)
- مصدرها: date
التعليقات ( 0 )
لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.