مسعف المقرئين ومعين المشتغلين بمعرفة الوقف والابتداء وعد آي الكتاب المبين، لزين الدين محمد بن محمد القادري (ت بعد 882هـ)، من بداية المخطوطة إلى سورة الإسراء : دراسة وتحقيق [أطروحة] / تحقيق أحمد مخلف عبيد الفلوجي ؛ إشراف يوسف خلف محل.

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
محقق: فياض، أحمد مخلف عبيد.
صاحب الأصل: القادري، محمد بن محمد بن عبد القادر - بعد 1477.
مشرف: العيساوي، يوسف خلف محل.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) -- الجامعة العراقية (الجامعة الإسلامية سابقًا) بيانات النشر : 2011نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : الجامعة العراقية (الجامعة الإسلامية سابقًا) ، بغدادالموضوع(الموضوعات) :الوقف والابتداءتصنيف ( DDC ) : 228.9 إجازة الأطروحة : 2011 م = 1432 هـ درجة الأطروحة : ماجستير

عن المؤلف "فياض، أحمد مخلف عبيد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • محقق
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

العلوم المشتهر بها
  • علوم القران
  • العلوم الإسلامية

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: ماجستير عنوان الرسالة: مسعف المقرئين ومعين المشتغلين بمعرفة الوقف والابتداء وعد آي الكتاب المبين لزين الدين محمد بن محمد القادري ت بعد 882 من بداية المخطوطة الي سورة الاسراء : دراسة وتحقيق
    • مصدرها: كلية الاداب - الجامعة العراقية
    • تاريخ الحصول عليها: 2011

عن المؤلف "القادري، محمد بن محمد بن عبد القادر"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • صاحب الأصل
معلومات شخصية
  • تاريخ الوفاة : بعد 1477 هـ الموافق بعد 882 م

  • العصر : العصر العباسي

  • المذهب الفقهي : شافعي

  • البلد : فلسطين، غزة

العلوم المشارك فيها
  • علوم القرآن

التخصص
  • مقريء

مصادر الترجمة
  • شذرات الذهب (9/ 493)
  • معجم مصنفات الوقف والابتداء.
  • الضوء اللامع (5/ 324)
عن المؤلف "العيساوي، يوسف خلف محل"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

العلوم المشتهر بها
  • اللغة العربية
  • النحو

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: مؤلفاته : 1- رد البهتان عن إعراب آيات من القرىن الكريم. 2- أثر الدلالة النحوية واللغوية في استنباط الأحكام الفقهية من السنة النبوية.
    • مصدرها: date

مصادر الترجمة
  • رد البهتان عن إعراب آيات من القرىن الكريم
التعليقات ( 0 )

لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.