معاني القرآن عند ابن الشجري [مقال] /تأليف شايع بن عبده بن شايع الأسمري.

نوع المادة : بحوث الدوريات المحكمة
مؤلف: الأسمري، شايع بن عبده بن شايع 1962 -.
بيانات النشر : المدينة المنورة : الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، 2005.عدد الوحدات المادية : من صفحة 110 - 288.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالموضوع(الموضوعات) :علم معاني القرآن | أمالي ابن الشجري | إعراب القرآنتصنيف ( DDC ) : 224.2 مصدر التسجيلة : مجلة الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 127

التبصرات
  1. المقال يجمع ما في كتاب أمالي ابن الشجري من مباحث علم معاني القرآن، كالإعراب ولطائف التفسير ومعنى الغريب.

عن المؤلف "الأسمري، شايع بن عبده بن شايع"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مؤلف
معلومات شخصية
  • تاريخ الميلاد : 1962 هـ الموافق 1381 م

  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • أستاذ
  • خطيب جامع
  • معلم

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير
    • مصدرها: جامعة أم القرى
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه
    • مصدرها: كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية - الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
    • تاريخ الحصول عليها: 1417هـ
  • الحياة العلمية: الخبرات العلمية : ناقش رسائل الماجستير والدكتوراه في عدد من جامعات المملكة أشرف على رسائل الماجستير والدكتوراه في جامعة الملك خالد عضو محكم في مجلات علمية في عدد من جامعات المملكة عضو محكم لترقية أعضاء هيئة التدريس في جامعات المملكة واليمن والسودان والعراق والكويت عضو عن كلية القرآن الكريم في تحرير مجلة الجامعة الإسلامية عضو في لجنة اختيار المعيدين في كلية القرآن الكريم عضو في مجلس قسم التفسير في كلية القرآن عضو في مجلس قسم القرآن وعلومه في كلية الشريعة وأصول الدين رئيس اللجنة العلمية في قسم القرآن وعلومه لاختيار المعيدين والمحاضرين والنظر في طلبات ترقيات أعضاء هيئة التدريس في القسم عضو محكم لأبحاث المؤتمرات العلمية في جامعات المملكة عضو مركز البحث العلمي في كلية الشريعة وأصول الدين عضو مشارك في يوم البحث العلمي في جامعة الملك خالد
    • مصدرها: date

أبرز الوظائف
  • قسم الدراسات الإسلامية - كلية التربية - جامعة الملك خالد
  • خطيب الجامع الجنوبي في حي الموظفين
  • وزارة المعارف
  • الجامعة الإسلامية
  • التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.