منهج مكي بن أبي طالب في الترجيحات من خلال تفسيره (الهداية إلى بلوغ النهاية) [أطروحة] /إعداد فاخر بريكان القرشي

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
معد: القرشي، فاخر بريكان.
مشرف: الغامدي، عبد الرحيم بن يحيى الحمود.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة أم القرى -- كلية الدعوة وأصول الدين -- قسم الكتاب والسنة بيانات النشر : 2013نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة أم القرى ، كلية الدعوة وأصول الدين ، قسم الكتاب والسنة ، مكة المكرمةالموضوع(الموضوعات) :مناهج المفسرين | الجهود في التفسيرتصنيف ( DDC ) : 227.2 إجازة الأطروحة : 2013 م = 1434 هـ درجة الأطروحة : ماجستير

عن المؤلف "القرشي، فاخر بريكان"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • معد
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • أستاذ مساعد بقسم الكتاب والسنة بجامعة أم القري بمكة المكرمة

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير عنوان الرسالة: منهج مكي بن أبي طالب في الترجيحات من خلال تفسيره الهداية إلى بلوغ النهاية
    • مصدرها: قسم الكتاب والسنة - كلية أصول الدين - جامعة أم القرى - مكة المكرمة
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: البكالريوس
    • مصدرها: كلية أصول الدين - جامعة الإمام - فرع القصيم

أبرز الوظائف
  • قسم الكتاب والسنة - كلية الدعوة وأصول الدين - جامعة أم القري - مكة المكرمة
  • بيانات التواصل
    • الجوال : مكة المكرمة
    • الفاكس : السعودية
    عن المؤلف "الغامدي، عبد الرحيم بن يحيى الحمود"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    التخصص
    • أستاذ مشارك
    • كاتب
    • سكرتير

    الدرجات العملية
    • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: ماجستير
      • مصدرها: جامعة أم القرى
    • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: دكتوراه
      • مصدرها: جامعة أم القرى
    • الحياة العلمية: مؤلفاته : 1- اليمين وكفارته في ضوء الكتاب والسنة. 2- الصحيح الوارد في فضل الإستغفار و أهميته في تقليل الجريمة. 3- حديث محمد بشار عن شيوخه للإمام أبي يعلى الموصلي. 4- محمد عمار الموصلي ناقدا.
      • مصدرها: date

    أبرز الوظائف
  • قسم الكتاب والسنة - كلية الدعوة وأصول الدين - جامعة أم القرى
  • وزارة العدل
  • مصادر الترجمة
    • جامعة أم القرى
    التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.