منهج الشيخ اطفيش في تفسيره المسمى (تيسير التفسير) [أطروحة] /إعداد رضا أحمد علي النجار ؛ إشراف أحمد علي عجيبة ، إشراف نبيل محمد إبراهيم الجوهري

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
معد: النجار، رضا أحمد علي.
مشرف: الجوهري، نبيل محمد إبراهيم.
مشرف: عجيبة، أحمد علي علي.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (دكتوراه) -- جامعة الأزهر -- كلية أصول الدين والدعوة بيانات النشر : 2008عدد الوحدات المادية : 407 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ، كلية أصول الدين والدعوة ، طنطاالموضوع(الموضوعات) :أطفيش، محمد بن يوسف 1820 - 1914 | الجهود في التفسير | مناهج المفسرين | تيسير التفسيرتصنيف ( DDC ) : 227.2 إجازة الأطروحة : 2008 م = 1429 هـ درجة الأطروحة : دكتوراه

عن المؤلف "النجار، رضا أحمد علي"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • معد
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

  • البلد : مصر، طنطا

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير بعنوان مقارنة بين منهجي الإمام البغوي والإمام الخازن في تفسيريهما
    • مصدرها: جامعة الأزهر بطنطا
    • تاريخ الحصول عليها: 2003

عن المؤلف "الجوهري، نبيل محمد إبراهيم"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
العلوم المشتهر بها
  • التفسير
  • علوم القرآن

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه بعنوان سر الترتيب بين المعطوفين بالواو في القرآن الكريم
    • مصدرها: جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 2008

عن المؤلف "عجيبة، أحمد علي علي"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • عميد
  • أستاذ جامعي

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه
    • مصدرها: جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 2011
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير
    • مصدرها: جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 2003
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير
    • مصدرها: جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 2005
  • الحياة العلمية: مؤلفاته : 1- الإمام المقبلي وموقفه من المتكلمين والصوفية 2- منهج النعمان الآلوسي في الرد على النصارى 3- أثر المعنى اللغوى على المسائل العقدية عند المتكلمين
    • مصدرها: date

أبرز الوظائف
  • كلية أصول الدين والدعوة الإسلامية بطنطا
  • التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.