مناهج الجدل في القرآن الكريم [أطروحة] /إعداد زاهر بن عواض محمد الألمعي ؛ إشراف عبد العظيم أحمد الغباشي.

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
مؤلف: الألمعي، زاهر بن عواض 1935 -.
مشرف: الغباشي، عبد العظيم أحمد 1909- 1978.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (دكتوراه) - جامعة الأزهر بيانات النشر : 1973عدد الوحدات المادية : 440 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ،القاهرةالموضوع(الموضوعات) :صور الجدل في القرآن | أسلوب الجدل في القرآنتصنيف ( DDC ) : 225 إجازة الأطروحة : 1973 م = [1393] هـ درجة الأطروحة : دكتوراه

عن المؤلف "الألمعي، زاهر بن عواض"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مؤلف
معلومات شخصية
  • تاريخ الميلاد : 1935 هـ الموافق 1354 م

  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • شاعر
  • أستاذ دكتور

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: ماجستير
    • مصدرها: جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 1389
  • الحياة العلمية: دكتوراه
    • مصدرها: جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 1393
  • الحياة العلمية: هو عضو جمعية حقوق الإنسان وعضو سابق في مجلس الشورى السعودي في دورته الأولى. ألف 7 كتب علمية و5 دواوين شعرية. له اهتمامات عديدة بالدراسات الإسلامية والتاريخية ومساهمات في المؤتمرات والندوات داخل السعودية وخارجها. له مساهمات في وسائل الإعلام الصحفية والإذاعية والتلفزيونية وألقى عددا من المحاضرات والأمسيات الشعرية في الداخل والخارج.
    • مصدرها: date

أبرز الوظائف
  • كلية الشريعة وأصول الدين - جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
  • عن المؤلف "الغباشي، عبد العظيم أحمد"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • تاريخ الميلاد : 1909 هـ الموافق 1327 م

    • تاريخ الوفاة : 1978 هـ الموافق 1398 م

    • العصر : العصر الحديث

    • البلد : مصر

    العلوم المشارك فيها
    • الدراسات الاسلامية

    التخصص
    • استاذ التفسير وعلوم القران بجامعة الأزهر

    الدرجات العملية
    • الحياة العلمية: له العديد من المؤلفات كما قام بالاشراف علي كثير من الرسائل العلمية من ذلك : علوم القران موقف المنافقين وسياسة الاسلام فيهم القرآن الكريم و عقائد أهل الكتاب الجهاد في القرآن الكريم سورة المجادلة : تفسيرها و أهدافها
      • مصدرها: date

    أبرز الوظائف
  • جامعة الأزهر
  • التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.