لسانيات النص في الجزء الثلاثين من القرآن الكريم : دراسة وصفية تحليلية [أطروحة] /إعداد أشرف عبد الرحيم حسين أبو سبيت ؛ إشراف كمال جبري عبهري ، عبد الجواد خلف

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
معد: أبو سبيت، أشرف عبد الرحيم حسين.
مشرف: عبهري، كمال جبري أمين.
مشرف: خلف، عبد الجواد.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (دكتوراه) -- جامعة العلوم الإسلامية العالمية -- كلية الآداب والعلوم -- قسم اللغة العربية بيانات النشر : 2014عدد الوحدات المادية : 281 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة العلوم الإسلامية العالمية ، كلية الآداب والعلوم ، قسم اللغة العربية ، عمّانالموضوع(الموضوعات) :الدراسات اللسانية | لسانيات النص القرآنيتصنيف ( DDC ) : 227 مصادر على الخط المباشر : رابط ملخص الرسالة إجازة الأطروحة : 2014 م = 1435 هـ درجة الأطروحة : دكتوراه

عن المؤلف "أبو سبيت، أشرف عبد الرحيم حسين"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • معد
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: مؤلفاته : لسانيات النص في الجزء الثلاثين من القرآن الكريم : دراسة وصفية تحليلية
    • مصدرها: date

عن المؤلف "عبهري، كمال جبري أمين"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

العلوم المشارك فيها
  • السيرة النبوية

التخصص
  • كاتب

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: مؤلفاته : 1- الزمخشري (سريته-آثاره-مذهبه النحوي) 2- اللغة العربية دراسات في علوم اللغة. 3- شعر الصراع بين الإسلام وخصومه في عصر النبوة.
    • مصدرها: date

مصادر الترجمة
  • viaf
عن المؤلف "خلف، عبد الجواد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • تاريخ الميلاد : 1940 - هـ الموافق 1358 - م

  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • أستاذ

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: حاصل على ماجستير فى اللغة العربية
    • مصدرها: جامعة كراتشى - كلية الآداب
  • الحياة العلمية: حاصل على دكتوراه فى الفقه والدراسات الإسلامية
    • مصدرها: جامعة الأزهر - كلية الدراسات الإسلامية
  • الحياة العلمية: حاصل دكتوراه فى التفسير وعلوم القرآن
    • مصدرها: جامعة البنجاب - كلية الدراسات الإسلامية

أبرز الوظائف
  • جامعة العلوم الإسلامية العالمية - كلية أصول الدين
  • مصادر الترجمة
    • المكتبة الشاملة
    التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.