صيغ الأمر في القرآن الكريم مع ربطها بالقراءات القرآنية الموجهة : دراسة نحوية لغوية [أطروحة] /إعداد الحسينى عبد الحميد محمد شمس الدين ؛ إشراف جابر محمد محمود البراحة، عبد التواب مرسي حسن الأكرت، محمد عبد الحفيظ العريان.

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
معد: شمس الدين، الحسيني عبد الحميد محمد.
مشرف: العريان، محمد عبد الحفيظ.
مشرف: الأكرت، عبد التواب مرسي حسن.
مشرف: البراحة، جابر محمد محمود.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الأزهر -- كلية اللغة العربية بيانات النشر : 1997عدد الوحدات المادية : 400 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ، كلية اللغة العربية ، الزقازيقالموضوع(الموضوعات) :أسلوب الأمر في القرآن | التوجيه النحوي للقراءات | الدراسات النحويةتصنيف ( DDC ) : 224.2 إجازة الأطروحة : 1997 م = 1417 هـ درجة الأطروحة : ماجستير

عن المؤلف "شمس الدين، الحسيني عبد الحميد محمد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • معد
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

عن المؤلف "العريان، محمد عبد الحفيظ"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • أستاذ جامعي

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: قام بتأليف : الغرابة في القرآن الكريم من خلال غريب القرآن لابن قتيبة
    • مصدرها: date

أبرز الوظائف
  • جامعة الأزهر
  • عن المؤلف "الأكرت، عبد التواب مرسي حسن"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    التخصص
    • أستاذ مساعد

    أبرز الوظائف
  • جامعة الأزهر - كلية اللغة العربية
  • عن المؤلف "البراحة، جابر محمد محمود"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    • البلد : مصر

    التخصص
    • أستاذ اللغة العربية بجامعة الأزهر

    الدرجات العملية
    • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: ماجستير عنوان الرسالة: صيغ الامر فى القران الكريم مع ربطها بالقراءات القرانية الموجهة(دراسة نحوية لغوية)
      • مصدرها: جامعة الأزهر الشريف - الزقازيق - مصر
      • تاريخ الحصول عليها: 1997
    • الحياة العلمية: مؤلفاته: مع النحو والنحاة في سورة الاعراف، المحتسب فى التصغير والنسب، مخالفة الأصل فى النحو والصرف
      • مصدرها: date

    أبرز الوظائف
  • جامعة الأزهر
  • التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.