شرح ودراسة لمرويات ابن أبي حاتم من أول سورة يس إلى آخر سورة الصافات 333رواية [أطروحة] /إعداد أميرة أحمد محمد شهاب ؛ إشراف رشاد حسن علي محمد، إشراف عادل محمد أحمد عبد ربه

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
مؤلف: شهاب، أميرة أحمد محمد.
مشرف: عبد ربه، عادل محمد أحمد.
مشرف: محمد، رشاد حسن علي.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الأزهر كلية الدراسات الإسلامية قسم التفسير وعلوم القرآن 2008عدد الوحدات المادية : 706 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ،سوهاج ،جامعة الأزهر ،كلية الدراسات الإسلامية ،قسم التفسير وعلوم القرآنالموضوع(الموضوعات) :ابن أبي حاتم، عبد الرحمن بن محمد 854 - 938 المفسر الحافظ عبد الرحمن بن محمد بن إدريس، التميمي، الحَنظَلي، الرَّازي، أبو محمد، المعروف بابن أبي حاتم، الحافظ، المفسِّر | الروايات التفسيرية | تفسير ابن أبي حاتم | مناهج المفسرين | الجهود في التفسيرتصنيف ( DDC ) : 227.2 إجازة الأطروحة : 2008 م = [1429] هـ درجة الأطروحة : ماجستير

التبصرات
  1. *** يضاف
    شروح التفاسير

عن المؤلف "شهاب، أميرة أحمد محمد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مؤلف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

العلوم المشتهر بها
  • علوم القرآن

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه
    • مصدرها: جامعة الأزهر فرع سوهاج
    • تاريخ الحصول عليها: 2008
  • الحياة العلمية: دكتوراه بعنوان شرح ودراسة لمرويات ابن ابى حاتم (من أول سورة يس إلى آخر سورة الصافات) : 333 رواية
    • مصدرها: date

عن المؤلف "عبد ربه، عادل محمد أحمد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • أستاذ الحديث وعلومه بكلية الدراسات الإسلامية للبنات والعربية بسوهاج - جامعة الأزهر - مصر
  • عميد كلية الدراسات الإسلامية للبنات والعربية بسوهاج - جامعة الأزهر - مصر

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: مؤلفاته: الامام ابن حجر الهيتمي وجهوده في الحديث، من التوجيهات النبوية في الاداب الإسلامية: دراسة موضوعية
    • مصدرها: date

أبرز الوظائف
  • كلية الدراسات الإسلامية للبنات والعربية بسوهاج - جامعة الأزهر - مصر
  • عن المؤلف "محمد، رشاد حسن علي"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.