دلائل نبوة الأنبياء عليهم الصلاة والسلام قبل نبوة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في الكتاب والسنة [أطروحة] /إعداد عبد الرحمن محمد العوفي ؛ إشراف محمد أحمد القاسم.

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
معد: العوفي، عبد الرحمن بن محمد.
مشرف: القاسم، محمد أحمد يوسف - 2005.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (دكتوراه) -- جامعة أم القرى -- كلية الدعوة وأصول الدين -- قسم الكتاب والسنة بيانات النشر : 2000عدد الوحدات المادية : 429 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة أم القرى ، كلية الدعوة وأصول الدين ، قسم الكتاب والسنة ، مكة المكرمةالموضوع(الموضوعات) :الأنبياء في القرآن | دلائل النبوة في القرآن | الدراسات العقديةتصنيف ( DDC ) : 242 إجازة الأطروحة : 2000 م = 1421 هـ درجة الأطروحة : دكتوراه

عن المؤلف "العوفي، عبد الرحمن بن محمد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • معد
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

  • البلد : السعودية

العلوم المشتهر بها
  • الحديث
  • الدراسات العقدية
  • علوم القران

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: دكتوراه عنوان الرسالة: دلائل نبوة الأنبياء قبل نبوة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    • مصدرها: قسم الكتاب والسنة - كلية الدعوة وأصول الدين - جامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية
    • تاريخ الحصول عليها: 2001
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: ماجستير عنوان الرسالة: التوضيح لشرح الجامع الصحيح لابن الملقن دراسة وتحقيق من باب الكيل على البائع والمعطي إلى باب الإجارة
    • مصدرها: قسم الكتاب والسنة - كلية الدعوة وأصول الدين - جامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية
    • تاريخ الحصول عليها: 1413هـ

عن المؤلف "القاسم، محمد أحمد يوسف"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • تاريخ الوفاة : 2005 هـ الموافق 1426 م

  • العصر : العصر الحديث

العلوم المشارك فيها
  • التفسير
  • علوم القرآن

التخصص
  • أستاذ جامعي

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه
    • مصدرها: جامعة الأزهر
  • الحياة العلمية: دكتوراه بعنوان دراسات في علوم القرآن الكريم
    • مصدرها: date

أبرز الوظائف
  • كلية أصول الدين - جامعة الأزهر
  • جامعة أم القرى
  • مصادر الترجمة
    • تتمة الأعلام لمحمد خير رمضان، دار الوفاق، ط.3 (7/ 198).
    التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.