حاشية البهلوان على تفسير الكشاف للشيخ علاء الدين على : تحقيق ودراسة من اول الحاشية الى قوله تعالى(وبشر الذين امنوا وعملوا الصالحات)والغاية داخلة / [أطروحة]تحقيق إبراهيم جابر محمد سليمان ؛ إشراف محمد أمين أبو بكر معوض، إشراف حسن محمد إبراهيم محمد، إشراف محمد محمد السيد عوض.

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
مؤلف: سليمان، إبراهيم جابر محمد.
مشرف: محمد، حسن محمد إبراهيم.
صاحب الأصل: بَهْلَوان، علي بن محمد.
مشرف: معوض، محمد أمين أبو بكر.
مشرف: عوض، محمد السيد.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير)--جامعة الأزهر بيانات النشر : 2009.عدد الوحدات المادية : 619 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ،القاهرةالموضوع(الموضوعات) :الحواشي التفسيرية | حاشية البهلوان على الكشافتصنيف ( DDC ) : 227.2 إجازة الأطروحة : 2009 م درجة الأطروحة : ماجستير

عن المؤلف "سليمان، إبراهيم جابر محمد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مؤلف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

عن المؤلف "محمد، حسن محمد إبراهيم"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

عن المؤلف "بَهْلَوان، علي بن محمد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • صاحب الأصل
العلوم المشارك فيها
  • التفسير

مصادر الترجمة
  • طبقات المفسرين للأدنه وي (431)
  • والفهرس الشامل (التفسير/844).
  • كشف الظنون (2/ 1475)
عن المؤلف "معوض، محمد أمين أبو بكر"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

  • البلد : مصر

العلوم المشتهر بها
  • علوم القرآن
  • التفسير

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجيستير بعنوان شبهات المشككين حول نبينا (ص) فى القران الكريم"عرض وتفنيد"
    • مصدرها: جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 2011
  • الحياة العلمية: مؤلفاته : مواهب الرحمن في علوم القرآن شبهات المشككين حول نبينا (ص) فى القران الكريم"عرض وتفنيد"
    • مصدرها: date

مصادر الترجمة
  • مواهب الرحمن في علوم القرآن
  • دار المنظومة
عن المؤلف "عوض، محمد السيد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • أستاذ

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: ماجستير
    • مصدرها: جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 1988

أبرز الوظائف
  • جامعة الأزهر
  • التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.