حاشية البهلوان على الكشاف : دراسة وتحقيق الجزء الأول / [أطروحة]تحقيق صبحي رشاد عبد الكريم ؛ إشراف عبد العظيم إبراهيم المطعني

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
مؤلف: عبد الكريم، صبحي رشاد.
صاحب الأصل: بَهْلَوان، علي بن محمد.
مشرف: المطعني، عبد العظيم 1931 - 2008.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (دكتوراه)--جامعة الأزهر بيانات النشر : 1985.عدد الوحدات المادية : 395 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ،القاهرةالموضوع(الموضوعات) :حاشية البهلوان على الكشاف | الجزء الأولتصنيف ( DDC ) : 221.12 إجازة الأطروحة : 1985 م درجة الأطروحة : دكتوراه

عن المؤلف "عبد الكريم، صبحي رشاد"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مؤلف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • أستاذ مساعد

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: دكتوراه
    • مصدرها: جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 1985

أبرز الوظائف
  • كلية اللغة العربية - جامعة الأزهر
  • عن المؤلف "بَهْلَوان، علي بن محمد"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • صاحب الأصل
    العلوم المشارك فيها
    • التفسير

    مصادر الترجمة
    • طبقات المفسرين للأدنه وي (431)
    • والفهرس الشامل (التفسير/844).
    • كشف الظنون (2/ 1475)
    عن المؤلف "المطعني، عبد العظيم "
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • تاريخ الميلاد : 1931 هـ الموافق 1349 م

    • تاريخ الوفاة : 2008 هـ الموافق 1429 م

    • العصر : العصر الحديث

    العلوم المشارك فيها
    • علوم القرآن
    • الدعوة

    التخصص
    • مدرس
    • أستاذ مساعد
    • استاذ

    الدرجات العملية
    • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: ماجستير وعنوان الرسالة: سحر البيان في مجازات القرآن
      • مصدرها: كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر بالقاهرة
    • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: دكتوراه وعنوان الرسالة: خصائص التعبير في القرآن الكريم: سماته البلاغية
      • مصدرها: كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر بالقاهرة
    • الحياة العلمية: مؤلفاته: 1. الجامع في دفع الشبهات المثارة حول السنة النبوية. 2. الإسلام في مواجهة الأيديولوجيات المعاصرة. 3. كتبه عن بلاغة القرآن والمجاز في القرآن. 4. المجاز في اللغة والقرآن الكريم.
      • مصدرها: date

    أبرز الوظائف
  • كلية اللغة العربية - جامعة الأزهر بالقاهرة
  • التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.