تفسير البسيط لعلي الواحدي من أول سورة النساء إلى آخرالآية50 من سورة المائدة : تحقيقًا ودراسة [أطروحة] /تحقيق محمد بن حمد المحيميد ؛ إشراف محمد السيد راضي جبريل

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
معد: المحيميد، محمد بن حمد بن عبد الله.
مشرف: جبريل، محمد بن السيد راضي 1946 -.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (دكتوراه) -- جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية -- كلية أصول الدين -- قسم القرآن الكريم وعلومه بيانات النشر : 1996عدد الوحدات المادية : 741 صفحة.القياس ( الأبعاد ) : 30 سم. نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، كلية أصول الدين ، قسم القرآن الكريم وعلومه ، الرياضالموضوع(الموضوعات) :الجهود في التفسير | مناهج المفسرينتصنيف ( DDC ) : 227.2 إجازة الأطروحة : 1996 م = 1416 هـ درجة الأطروحة : دكتوراه

عن المؤلف "المحيميد، محمد بن حمد بن عبد الله"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • معد
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

  • البلد : السعودية

العلوم المشارك فيها
  • تفسير القرآن

التخصص
  • عضو هيئة التدريس

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير بعنوان (غريب القرآن بين الراغب والسمين الحلبي)
    • مصدرها: جامعة الإمام
  • الحياة العلمية: مؤلفاته : 1- تفسير البسيط. 2- من مناقب الصحابة في القرآن الكريم. 3- غريب القرآن بين كتابي المفردات للراغب الأصفهاني وعمدة الحفاظ للسمين الحلبي.
    • مصدرها: date

أبرز الوظائف
  • جامعة القصيم
  • مصادر الترجمة
    • أرشيف ملتقى أهل التفسير
    • viaf
    عن المؤلف "جبريل، محمد بن السيد راضي"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • تاريخ الميلاد : 1946 هـ الموافق 1365 م

    • العصر : العصر الحديث

    العلوم المشارك فيها
    • التفسير
    • الفقه
    • علوم القرآن

    التخصص
    • أستاذ

    الدرجات العملية
    • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: دكتوراه
      • مصدرها: جامعة الأزهر
      • تاريخ الحصول عليها: 1979 م
    • الحياة العلمية: مؤلفاته : المنهج القويم إلى علوم القرآن الكريم 
      • مصدرها: date

    أبرز الوظائف
  • جامعة الأزهر
  • مصادر الترجمة
    • دليل الباحثين وملخصات البحوث في ندوة عناية المملكة العربية السعودية بالقرآن الكريم وعلومه (30).
    التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.