أيوب عليه السلام في ضوء القرآن الكريم والتوراة والإنجيل [أطروحة] /إعداد عز الدين أحمد نمر عبد الرحمن ؛ إشراف جمعة علي عبد القادر.

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
مؤلف: عبد الرحمن، عز الدين أحمد نمر.
مشرف: عبد القادر، جمعة علي.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) - جامعة الأزهر -- كلية أصول الدين والدعوة بيانات النشر : 1990عدد الوحدات المادية : 2 مجلد.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ، كلية أصول الدين والدعوة ، القاهرةالموضوع(الموضوعات) :دراسات الأديان | أيوب عليه السلام | قصص القرآنتصنيف ( DDC ) : 229.5 إجازة الأطروحة : 1990 م = [1410] هـ درجة الأطروحة : ماجستير

عن المؤلف "عبد الرحمن، عز الدين أحمد نمر"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مؤلف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه عنوان الرسالة : (الناسخ والمنسوخ في القرآن الكريم لأبي القاسم هبة الله بن سلامة البغدادي (ت 410هـ) : دراسة ‏وتحقيق)
    • مصدرها: كلية أصول الدين - جامعة أم درمان الإسلامية
    • تاريخ الحصول عليها: 1995

عن المؤلف "عبد القادر، جمعة علي"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • رئيس
  • عضو
  • عضو هيئة تدريس

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: مؤلفاته: 1. دراسة وتحقيق لمخطوط ابى الليث السمرقندى المتوفى سنة 373هـ من اول سورة الذاريات حتى نهاية سورة الناس 2. عيون التفاسير للفضلاء السماسير للإمام شهاب الدين أحمد بن محمود السيواسي ت860: تحقيق ودراسة وتعليق من أول سورة سبا الى آخر سورة الناس
    • مصدرها: date
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: ماجستير وعنوان الرسالة: دراسة وتحقيق لمخطوط ابى الليث السمرقندى المتوفى سنة 373هـ من اول سورة الذاريات حتى نهاية سورة الناس
    • مصدرها: جامعة الازهر
    • تاريخ الحصول عليها: 1989 م
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: دكتوراه وعنوان الرسالة: عيون التفاسير للفضلاء السماسير للامام شهاب الدين احمد بن محمود السيواسى ت860 تحقيق ودراسة وتعليق من اول سورة سبا الى اخر سورة الناس
    • مصدرها: جامعة الازهر
    • تاريخ الحصول عليها: 2001 م

أبرز الوظائف
  • قسم التفسير وعلوم القرآن - كلية أصول الدين بالقاهرة
  • اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة
  • التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.