إنفاق المال في وجوهه المستحقة كما يصورها القرآن الكريم [أطروحة] /إعداد هارون كامل الحاج محمود الشرباتي ؛ إشراف عبد الوهاب عبد الوهاب فايد.

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
مؤلف: الشرباتي، هارون كامل محمود.
مشرف: فايد، عبد الوهاب محمود 1921 - 1997.
تبصرة أطروحة : أطروحة (ماجستير)-جامعة الأزهر-كلية أصول الدين والدعوة-قسم أصول الدين، 1981. بيانات النشر : 1981عدد الوحدات المادية : 317 صفحة ؛.القياس ( الأبعاد ) : 30 سم. نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ، كلية أصول الدين والدعوة ، قسم أصول الدين ، القاهرةالموضوع(الموضوعات) :تفاسير موضوعية | إنفاق المال في القرآنتصنيف ( DDC ) : 219.5 إجازة الأطروحة : 1981 م = 1401. هـ درجة الأطروحة : ماجستير

عن المؤلف "الشرباتي، هارون كامل محمود"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مؤلف
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

  • البلد : مصر

العلوم المشتهر بها
  • الفقه
  • الدعوة الإسلامية
  • أصول الفقه

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير بعنوان إنفاق المال في وجوهه المستحقة كما يصورها القرآن الكريم
    • مصدرها: قسم أصول الدين - كلية أصول الدين والدعوة - جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 1981
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه بعنوان القاضي أبو بكر بن العربي ومنهجه في التفسير
    • مصدرها: كلية أصول الدين والدعوة - جامعة الأزهر
    • تاريخ الحصول عليها: 1984

مصادر الترجمة
  • مدخل إلى إعجاز القرآن (بحث مؤتمر)
عن المؤلف "فايد، عبد الوهاب محمود"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • تاريخ الميلاد : 1921 هـ الموافق 1339 م

  • تاريخ الوفاة : 1997 هـ الموافق 1418 م

  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • رئيساً للجمعية الشرعية بمصر
  • وكيلا عاما للجمعية الشرعية.
  • أستاذا في التفسير في كلية الدعوة وأصول الدين وكلية اللغة العربية في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة النبوية
  • عضو لجنة السنة بمجمع البحوث

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: دكتوراه
    • مصدرها: جامعة الأزهر
  • الحياة العلمية: حصل على العالمية من كلية أصول الدين سنة 1946 وعلى العالمية مع إجازة التدريس سنة 1948.
    • مصدرها: date

مصادر الترجمة
  • وتتمة الأعلام لمحمد خير رمضان، دار الوفاق، ط.3 (6/ 67).
التعليقات ( 0 )

لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.