القلب في القرآن الكريم : دراسة موضوعية [أطروحة] /إعداد ابتهاج ياسر عيسى شحروج ؛ إشراف خالد خليل علوان ؛ مناقشة موسى إسماعيل البسيط ، عودة عبد الله عودة

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
معد: شحروج، ابتهاج ياسر عيسى.
مشرف: علوان، خالد خليل 1962 -.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة النجاح الوطنية -- كلية الشريعة -- قسم أصول الدين بيانات النشر : 2011عدد الوحدات المادية : 129 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة النجاح الوطنية ، كلية الشريعة ، قسم أصول الدين ، نابلسالموضوع(الموضوعات) :تفاسير موضوعية | القلب في القرآنتصنيف ( DDC ) : 229 مصادر على الخط المباشر : رابط الوعاء إجازة الأطروحة : 2011 م = 1432 هـ درجة الأطروحة : ماجستير

عن المؤلف "شحروج، ابتهاج ياسر عيسى"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • معد
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير
    • مصدرها: جامعة النجاح الوطنية
    • تاريخ الحصول عليها: 2011 م
  • الحياة العلمية: مؤلفاته : 1- القلب في القرآن الكريم دراسة موضوعية.
    • مصدرها: date

عن المؤلف "علوان، خالد خليل"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مشرف
معلومات شخصية
  • تاريخ الميلاد : 1962 هـ الموافق 1381 م

  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • عضو هيئة تدريس متفرغ
  • رئيس
  • إمام
  • مدرس
  • خطيب

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: حصل على شهادة الثانوية العامة الفرع الأدبي سنة 1980 م
    • مصدرها: date
  • الحياة العلمية: بكالوريوس أصول الدين
    • مصدرها: كلية الدعوة وأصول الدين بجامعة القدس
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: ماجستير السنة وعلوم الحديث وعنوان الرسالة: العلل الواردة في سنن الدار قطني تخريجاً ودراسة
    • مصدرها: كلية الشريعة بالجامعة الأردنية
    • تاريخ الحصول عليها: 1993 م
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية: دكتوراه السنة وعلوم الحديث وعنوان الرسالة: الأحاديث والآثار الواردة في تفسير القرطبي تخريجاً ودراسة
    • مصدرها: جامعة أم درمان الإسلامية بالسودان
    • تاريخ الحصول عليها: 1996 م

أبرز الوظائف
  • قسم أصول الدين - كلية الشريعة - جامعة النجاح الوطنية بنابلس
  • كلية الشريعة - جامعة القدس
  • محكمة رام الله الشرعية
  • جامعة بيرزيت
  • جامعة القدس المفتوحة
  • التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.