الصراع بين الحق والباطل كما جاء في سورة الأعراف [أطروحة] /إعداد عادل محمد صالح أبو العلا ؛ إشراف مسعد عبد المعطي الحفني النبراوي.

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
مؤلف: أبو العلا، عادل محمد صالح 1954 -.
مشرف: النبراوي، مسعد عبد المعطي الحفني.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (دكتوراه) -- جامعة أم القرى -- كلية الدعوة وأصول الدين -- قسم الكتاب والسنة بيانات النشر : 1989عدد الوحدات المادية : 621 صفحة.القياس ( الأبعاد ) : 30 سم. نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة أم القرى ، كلية الدعوة وأصول الدين ، قسم الكتاب والسنة ، مكة المكرمةالموضوع(الموضوعات) :الحق والباطل في القرآن | سورة الأعرافتصنيف ( DDC ) : 229 إجازة الأطروحة : 1989 م = 1409 هـ درجة الأطروحة : دكتوراه

عن المؤلف "أبو العلا، عادل محمد صالح"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • مؤلف
معلومات شخصية
  • تاريخ الميلاد : 1954 هـ الموافق 1374 م

  • العصر : العصر الحديث

العلوم المشارك فيها
  • التفسير
  • الحديث
  • الفقه
  • علوم القرآن

التخصص
  • أستاذ مشارك

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه
    • مصدرها: جامعة أم القرى
  • الحياة العلمية: حصل على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة تخصص دقيق في الكتاب والسنة. عمل مدرساً بوزارة المعارف. عين معيداً في قسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
    • مصدرها: date
  • الحياة العلمية: خطيب الجمعة في وزارة الأوقاف منذ أكثر من خمس وعشرين سنة وحاليا خطيب في مسجد الخطوط السعودية بالخالدية في جدة. أستاذ الدراسات العليا للتفسير وعلوم القرآن بقسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب. مدير الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه. r ناقش العديد من رسائل الدكتوراه والماجستير بجامعة أم القرى وكلية التربية للبنات.
    • مصدرها: date

أبرز الوظائف
  • قسم الشريعة والدراسات الإسلامية - كلية الآداب والعلوم الإنسانية - جامعة الملك عبد العزيز
  • مصادر الترجمة
    • السير الذاتية لأعضاء الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (422).
    عن المؤلف "النبراوي، مسعد عبد المعطي الحفني"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    العلوم المشتهر بها
    • التفسير
    • علوم القرآن

    التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.