الدخيل في تفسير القرآن الكريم المسمى بـ (السراج المنير) للخطيب الشربيني، من أوله إلى آخر سورة هود عليه السلام [أطروحة] /إعداد نورة عبد الرحمن عبد الله الخضير ؛ إشراف محمد بكر إسماعيل حبيب

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
معد: الخضير، نورة عبد الرحمن عبد الله.
مشرف: حبيب، محمد بكر إسماعيل.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (ماجستير) -- الرئاسة العامة لتعليم البنات -- كلية التربية للبنات (الرياض) -- قسم الدراسات الإسلامية بيانات النشر : 1987عدد الوحدات المادية : 260 صفحة.القياس ( الأبعاد ) : 30 سم. نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : الرئاسة العامة لتعليم البنات ، كلية التربية للبنات ، قسم الدراسات الإسلامية ، الرياضالموضوع(الموضوعات) :الدخيل في التفسير | تفسير الخطيب الشربينيتصنيف ( DDC ) : 227.2 إجازة الأطروحة : 1987 م = 1407 هـ درجة الأطروحة : ماجستير

عن المؤلف "الخضير، نورة عبد الرحمن عبد الله"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
  • معد
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

  • البلد : السعودية

التخصص
  • أستاذ مساعد

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : ماجستير بعنوان الدخيل في تفسير القرآن الكريم المسمى بالسراج المنير للخطيب الشربيني من أوله إلى آخر سورة هود عليه السلام
    • مصدرها: قسم الدراسات الإسلامية - كلية التربية للبنات - الرئاسة العامة لتعليم البنات
    • تاريخ الحصول عليها: 1988
  • الحياة العلمية: الدرجة العلمية : دكتوراه بعنوان أحكام القرآن لعبد المنعم الخزرجي : من الآية 215 من سورة البقرة إلى نهاية سورة آل عمران
    • مصدرها: قسم الدراسات الإسلامية - كلية التربية للبنات - الرئاسة العامة لتعليم البنات
    • تاريخ الحصول عليها: 1995

أبرز الوظائف
  • قسم الدراسات الإسلامية - جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن
  • مصادر الترجمة
    • منهج ابن سعدي في التفسير العلمي لآيات النبات من خلال تفسيره للقرآن (بحث ب(3 : المؤتمر القرآني الدولي السنوي (مقدس) كوالالمبور، ماليزيا) 13 - 14 آذار 2013 = 1 - 2 جمادى الأولى 1434 هـ.)
    عن المؤلف "حبيب، محمد بكر إسماعيل"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    • البلد : مصر

    العلوم المشتهر بها
    • أصول الفقه
    • الفقه

    مصادر الترجمة
    • علم تخريج الفروع على الأصول
    التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.