الدخيل في تفسير الشيخ محمد الأمين الهرري المسمى حدائق الروح والريحان في روابي علوم القرآن : من أول سورة الأعراف إلى آخر سورة الكهف [أطروحة] /إعداد عماد يعقوب حمتو ؛ إشراف سيد مرسي إبراهيم البيومي، علي همت أحمد صالح رضوان

نوع المادة : أطروحات (رسائل جامعية)
حمتو، عماد يعقوب سمارة.
مشرف: البيومي، سيد مرسي إبراهيم.
مشرف: رضوان، علي همت أحمد صالح.
تبصرة أطروحة : رسالة جامعية (دكتوراه) -- جامعة الأزهر -- كلية أصول الدين والدعوة 2008عدد الوحدات المادية : 469 صفحة.نوع المحتوى : text نوع الوسائط : unmediated نوع الناقل : volumeالجامعة : جامعة الأزهر ، كلية أصول الدين والدعوة ، القاهرة ،جامعة الأزهرالموضوع(الموضوعات) :الهرري، محمد الأمين بن عبد الله 1930 - محمد الأمين بن عبد الله الأرمي العلوي الهرري  | حدائق الروح والريحان في روابي علوم القرآن | الدخيل في التفسير | تفاسير القرآنتصنيف ( DDC ) : 227.2 إجازة الأطروحة : 2008 م = [1429] هـ درجة الأطروحة : دكتوراه

عن المؤلف "حمتو، عماد يعقوب سمارة"
مسؤولياته في هذه التسجيلة
معلومات شخصية
  • العصر : العصر الحديث

التخصص
  • وكيل مساعد (A2)
  • عميد
  • محامي

الدرجات العملية
  • الحياة العلمية: مؤلفاته: 1. الإخراج من الدیار في ضوء القرآن الكریم: دراسة موضوعیة
    • مصدرها: date

أبرز الوظائف
  • منظمة التحرير الفلسطينية
  • عن المؤلف "البيومي، سيد مرسي إبراهيم"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    العلوم المشتهر بها
    • التفسير
    • علوم القرآن

    الدرجات العملية
    • الحياة العلمية: مؤلفاته : 1- أدب الطلب: في القرآن والسنة وعند السلف الصالح. 2- فتح الخبير فى أدوات التفسير : دراسات فى علوم القرآن الكريم. 3- سورة الشعراء وما فيها من اهداف ومقاصد.
      • مصدرها: date

    عن المؤلف "رضوان، علي همت أحمد صالح"
    مسؤولياته في هذه التسجيلة
    • مشرف
    معلومات شخصية
    • العصر : العصر الحديث

    العلوم المشتهر بها
    • علوم القرآن
    • التفسير

    الدرجات العملية
    • الحياة العلمية: ماجستير وعنوان الرسالة: الدخيل فى تفسير الطبرى المسمى"جامع اليبان عن تأويل أي القرانطلابى جعفر محمد بن جرير الطبرى جزأى "تلك الرسل وكل الطعام" (الجزء الثالث والرابع من القران )
      • مصدرها: جامعة الأزهر بالقاهرة
      • تاريخ الحصول عليها: 1990 م

    التعليقات ( 0 )

    لا توجد تعليقات تخصّ هذه المادة.